منتـــــــدى سنبو الكبرى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناwww.egysenbo.com/vb

    الاهلي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجيت

    شاطر
    avatar
    saif elmontada
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 466
    نقاط : 16047
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://egysenbo.hooxs.com

    الاهلي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجيت

    مُساهمة من طرف saif elmontada في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:56 am

    يؤدى «الثلاثاء» فريق الأهلي مرانه الرئيسي قبل أن يغادر إلى السويس للمبيت بها، استعداداً لمباراته المهمة أمام بتروجيت الاربعاء في الجولة التاسعة لبطولة الدوري.
    ورغم النقص العددي فى صفوف الفريق، وآخرهم أحمد السيد المصاب بشد فى عضلات بطنه، فإن حسام البدري المدير الفني للاهلي - استقر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، ولن يخرج عن كل من شريف إكرامي فى حراسة المرمى، وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل قلبا دفاع، وفى اليمين أحمد فتحي فى واليسار سيد معوض وفى الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأمامهما محمد أبوتريكة وأمير سعيود وجدو ومحمد بركات.
    ورصدت لجنة الكرة مكافآت مالية خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.
    وأكد البدري أن الفوز على الفريق البترولي أمر فى غاية الأهمية، فإلى جانب الاستمرار فى المنافسة على بطولة الدورى ومصالحة الجماهير، فإن العودة للقاهرة بالنقاط الثلاث تعنى عودة الثقة للاعبين مرة أخرى بعد الانتقادات التى تعرضوا لها عقب العودة من تونس.
    وأوضح أنه لا يلتفت إلى نقص الصفوف الذى يعانى منه الفريق، مؤكداً أن فريقه يضم لاعبين متميزين فى كل المراكز، ورغم أن الغائبين من شأنهم التأثير سلباً على الأداء فإنه على ثقة فى باقى زملائهم.
    في شأن آخر، أكد هادي خشبة مدير الكرة أن الأولوية لديه للتفاوض مع حسام عاشور وأحمد فتحي لأن عقديهما ينتهيان بنهاية الموسم الجارى عكس شكرى وشهاب الدين أحمد المتبقى فى عقديهما موسمان. وأوضح خشبة أنه سيجتمع مع عاشور بعد الانتهاء من مباراة بتروجيت لبحث شروطه المالية، والوصول إلى نقطة التقاء معه، لافتاً إلى أن عاشور أبدى موافقته المبدئية على التجديد، ولا توجد مشاكل فى هذا الأمر، لكن تبقى التفاصيل المالية.
    ورفض خشبة التعليق على ما تردد مؤخراً عن جلوس إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك، مع أحمد شكرى للتفاوض معه بخصوص انتقاله للقلعة البيضاء، وقال إن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلي ولا يمكنه الرحيل بهذه السهولة إلا بموافقة الأهلي .
    من ناحية اخرى .. أوضح شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي ، أن مندوبا من أحد الأندية البلجيكية سيحضر إلى القاهرة خلال أيام وسيطاً من شركة تسويق رياضية لتقديم عرض رسمى إلى إدارة النادي لضمه لأحد الفرق البلجيكية خلال فترة الانتقالات اللشتوية في يناير المقبل.
    وقال عبد الفضيل إن قرار رحيله لخوض تجربة الاحتراف الخارجي متروك للمسؤولين فى النادي، ولن يضغط للموافقة على قبول العرض نظراً لارتباطه بعقد رسمى مع النادي، إلى جانب أنه يرتبط بعلاقة قوية مع الإدارة والجماهير.
    وأشار إلى أن وسيط شركة التسويق أبلغه فى الأيام الأخيرة برغبة أحد الأندية فى ضمه بعد متابعته فى المباريات التى شارك فيها مؤخراً مع الأهلي سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي ، وأوضح عبدالفضيل أنه طلب من الوسيط التقدم بعرض رسمي، وأكد عبد الفضيل أن رغبته فى الاحتراف لا تقلل من حبه للنادي الذى ارتبط بعلاقة خاصة معه بالرغم من مرور فترة قصيرة على انضمامه إلى صفوفه.
    كانت تقارير صحفية بلجيكية قد كشفت عن رغبة فريق أندرلخت البلجيكى فى ضم عبدالفضيل.
    وعن أزمة الإعلان الذى قام بتصويره مع عدد من زملائه بالفريق لصالح إحدى الشركات المنافسة للشركة الراعية للنادى، قال عبد الفضيل في تصريحات لجريدة المصري اليوم - الثلاثاء - : «نثق فى قدرة النادي على التوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف، خصوصاً اللاعبين، وبالشكل الذى يحافظ على حالة الاستقرار داخل الفريق، لافتاً إلى أنه سيقبل بأى قرار يصدر من إدارة النادى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 7:43 am