منتـــــــدى سنبو الكبرى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناwww.egysenbo.com/vb

    محافظ الغربية ..يصدر حركة تعيين وتنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظ

    شاطر
    avatar
    saif elmontada
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 466
    نقاط : 16487
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://egysenbo.hooxs.com

    محافظ الغربية ..يصدر حركة تعيين وتنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظ

    مُساهمة من طرف saif elmontada في الخميس يناير 27, 2011 9:27 am

    صدر اللواء عبدالحميد الشناوى – محافظ الغربية حركة تعيين وتغير رؤساء الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، حيث تم تعيين محمود شاهين من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة الكبرى للعمل مساعدا لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى مع إلغاء تكليفه من العمل رئيسا للوحدة المحلية بقرية دمرو .

    كما قرر المحافظ تعيين كلا من كامل أبو يونس من م.م. بسيون الى رئيس الوحدة المحلية لقرية صالحجر ، ابراهيم العشرى م.م. طنطا ، رئيسا لقرية شونى ، والسيد عمر م.م.المحلة الكبرى ، رئيسا لقرية محلة حسن ، وأمين الجندى م.م. زفتى ، رئيسا لقرية سنباط ، وأحمد السمرى م.م.قطور ، رئيسا لقرية الشين ، وحسن جزر م.م.طنطا ، رئيسا لقرية شوبر ، عبد المحسن الزغ م.م.زفتى ، رئيسا لقرية سنبو الكبرى ، رضوان فرج م.م.قطور ، رئيسا لقرية أبشواى الملق ، محمود العطار م.م. المحلة، رئيسا لقرية بلتاج ، صبحى نوفل م.م.طنطا ، رئيسا لقرية محلة منوف ، سراج الشورة م.م. المحلة الكبرى ، رئيسا لقرية شبرابابل ، جمال الدين الخولى م.م.زفتى ، رئيسا لقرية تفهنا العزب ، سعد وفا م.م. المحلة الكبرى ، رئيس لقرية دمرو .

    كما قرر الشناوى – نقل رؤساء القرى الى رؤساء قرى أخرى وشمل القرار كلا من : محمد القاضى من قرية كفرالمنشى أبو حمر الى قرية كتامة الغابة ، السيد نصير قرية صالحجر الى قرية كفرالمنشى أبو حمر ، شوقى عبد ربه من قرية شونى الى قرية الرجدية ، اشرف فرج الله من قرية محلة مرحوم الى قرية برما ، مختار غباشى من قرية برما الى قرية محلة مرحوم ، مسعد داود من قرية محلة منوف الى قرية اخناواى ، عبد اللطيف الشريف من قرية نواج الى قرية دفره ، صلاح خليفة من قرية دفره الى قرية نواج ، فاضل الشهاوى من قرية أبشواى الملق إلى قرية دماط ، عادل نصر من قرية تفهنا العزب الى قرية سندبسط ، أحمد شرف من قرية سنباط الى قرية شرشابه ، عصام هيكل من قرية نهطاى الى قرية شبرا ملس ، جمال بدره من قرية شبرا ملس الى قرية نهطاى ، احمد شاهين من قرية شبرا قاص الى قرية القرشية ، عبدا لهادى صديق من قرية ميت حواى إلى قرية اشناواى ، حمدى عطا الله من قرية القرشية الى قرية ميت حواى ، السيد شرف الدين من قرية اشناواى الى قرية شبرا قاص ، مصطفى رحاب من قرية الدلجمون ، الى قرية دلبشان ، محمد صبحى الطباخ من قرية أبو الغر ، الى قرية الدلجمون ، وحسين النوسانى من قرية دبلشان الى قرية أبو الغر .

    كما شمل قرار المحافظ إنهاء تكليف كلا من الأتي أسماؤهم بعد من القيام بالعمل رؤساء وحدات قروية وعودتهم الى جهة عملهم الأصلية محمد خيره من رئيس قرية كتامة الغابة الى م.م. بسيون ، محمد بدير من رئيس قرية اخناواى الى م.م. طنطا ، محمد أحمد صالح من رئيس قرية شوبر الى م.م.طنطا ، عبدالنبى برزان من رئيس قرية الى م.م.طنطا ، حامد سلامة من رئيس قرية شبرابابل الى م.م. المحلة الكبرى ، عبد المحسن الشهاوى من رئيس قرية محلة حسن الى م.م. المحلة الكبرى ، محمد العشرى من رئيس قرية دماط الى م.م.قطور ، عبد الفتاح العباس من رئيس قرية بلتاج الى م.م.قطور ، زغلول خلف من قرية الشين الى م.م. قطور .


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 10:21 pm