منتـــــــدى سنبو الكبرى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناwww.egysenbo.com/vb

    ذكر أنهم يرتكبون عملية ابادة لشعبه الثوار الليبيون يطلقون قناة تلفزيونية من الدوحة

    شاطر

    ماتريكس
    عضو نشييط

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 13731
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    ذكر أنهم يرتكبون عملية ابادة لشعبه الثوار الليبيون يطلقون قناة تلفزيونية من الدوحة

    مُساهمة من طرف ماتريكس في الثلاثاء مارس 29, 2011 6:36 pm

    ذكر أنهم يرتكبون عملية ابادة لشعبه
    الثوار الليبيون يطلقون قناة تلفزيونية من الدوحة



    طرابلس - وكالات الأنباء
    تنطلق من الدوحة في الساعات القادمة قناة تلفزيونية ستكون لسان حال الثورة الليبية ضد نظام معمر القذافي، حسب ما اعلن القائمون عليها الثلاثاء. واقيمت القناة، التي اطلق عليها اسم "ليبيا" بالتنسيق مع المجلس الوطني الانتقالي الذي يضم قوى المعارضة التي تسعى الى الاطاحة بالقذافي. ويشرف على بث القناة "مجموعة من الخبرات الليبية من مختلف انحاء العالم وتضم التخصصات المختلفة بدعم من بعض الخبرات العربية" كما اوضح القائمون على المحطة في بيان. وستبث القناة، "مجموعة من البرامج المختلفة التي تناقش مختلف القضايا حول احداث الثورة الليبية ونشرات اخبار تلاحق الاحداث والتطورات الليبية بالإضافة الى العربية والدولية." وستبث عبر القمر الاصطناعي نايلسات.

    القذافي لقوات التحالف : أتركوا ليبيا لليبيين .. وهجومكم علينا ذكرني بما فعله هتلر بأوروبا
    طالب الزعيم الليبي معمر القذافي مجموعة الاتصال التي ستجتمع في لندن الثلاثاء بوقف "الهجوم الوحشي الظالم" على ليبيا مشبها اياه باجتياح قوات هتلر لاوروبا ابان الحرب العالمية الثانية. وقال القذافي في رسالة وجهها الى الدول الاعضاء في "مجموعة الاتصال" قبيل بدء اجتماعها الاول في لندن "اوقفوا عدوانكم الوحشي الظالم على ليبيا". واضاف في رسالته التي نشرتها وكالة الانباء الرسمية "اتركوا ليبيا لليبيين. انكم ترتكبون عملية ابادة لشعب امن وعملية تدمير لبلد نام".

    وتابع القذافي "يبدو انكم في اوروبا وامريكا لا تشاهدون هذه العملية الجهنمية البربرية التي لا يشبهها بل اقل منها ضررا كثيرا الا عمليات هتلر وهو يجتاح اوروبا او يقصف بريطانيا". وتابع الزعيم الليبي "كيف تهاجمون من يقاتل القاعدة اوقفوا هجومكم الوحشي الظالم على بلادنا. المسالة الان تولاها الاتحاد الافريقي وليبيا تقبل كل ما يقرره الاتحاد الافريقي". وتشارك حوالى 40 دولة في اجتماع "مجموعة الاتصال" المكلفة "القيادة السياسية" للضربات العسكرية التي باتت بقيادة الحلف الاطلسي واعداد "مستقبل افضل لليبيين" اي مرحلة ما بعد القذافي.

    واعلن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في بيان مشترك عشية اللقاء "خلال مؤتمر لندن، سيكون امام المجتمع الدولي برمته فرصة للتعبير عن دعمه للشعب الليبي في نضاله لاسقاط ديكتاتورية عنيفة ولتأمين الظروف الملائمة التي تتيح له تقرير مستقبله".

    التلفزيون الليبي يذيع لقطات لخميس القذافي
    أذاع التلفزيون الليبي في وقت مبكر من اليوم ما قال أنها لقطات في بث مباشر ظهر فيها خميس نجل الزعيم الليبي معمر القذافي وهو يحيي مؤيدين في مقر إقامة والده في طرابلس. وقال مذيع أن الصور تفند تقارير في وسائل إعلام عربية وعلى الانترنت بأن خميس قتل عندما صدم طيار منشق بالسلاح الجوي الليبي طائرته في مجمع باب العزيزية في طرابلس.

    ويقول مسؤولون ليبيون أن مثل هذه التقارير جزء من حملة تشوية متعمدة من أعداء ليبيا. وخميس هو قائد الكتيبة الثانية والثلاثين التي يعتبرها محللون كثيرون من أفضل وحدات الجيش الليبي تدريبا. وأظهرت اللقطات التلفزيونية رجلا يرتدي زيا عسكريا يقف في شاحنة صغيرة مكشوفة تخضع لحراسة مشددة أثناء سيرها داخل مجمع باب العزيزية. ولوح بيده لأنصاره وحاول حرسه الشخصي منع بعض الناس من الاقتراب من الشاحنة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 8:47 am