منتـــــــدى سنبو الكبرى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناwww.egysenbo.com/vb

    اهداف هولندا والبرازيل2010

    شاطر

    ماتريكس
    عضو نشييط

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 13896
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    اهداف هولندا والبرازيل2010

    مُساهمة من طرف ماتريكس في السبت يوليو 03, 2010 1:02 pm

    تحميل و تنزيل و مشاهدة اهداف هولندا و البرازيل 2 – 1 كاس العالم 2010


    فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا فى دور ربع النهائى استطاع فريق هولندا الفوز على فريق البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد فى دور الثمانية بتاريخ 2 \ 7 \ 2010


    حمل فيديو ملخص المباراة و اجوان اللقاء حصريا بتسجيل من قناة الجزيرة الرياضية بتعليق عصام الشوالى حصريا


    بدأت مباراة هولندا والبرازيل أولى مباريات ربع النهائى بحماس كبير من جانب الفريقين وشن المنتخب البرتقالى أولى الهجمات عن طريق روبن ولكنه إصطدم بدفاع حديدى وخط وسط قوى بعودة ميلو إلى جوار جيلبرتو سيلفا .





    وبعد ثلاث دقائق سيطر المنتخب البرازيلى على مجريات المباراة بالكامل وتناقل الكرة يمينا ويسارا ونجح فابيانو فى تخليص الكرة ليتحرك بسرعة من اليسار ويمرر إلى روبينيو الذى ينجح فى وضع الكرة داخل الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بداعى تسلل فابيانو .





    تستمر السيطرة البرازيلية بفضل الدفاع القوى وتستمر التركات النموذجية من جانب لاعبى البرازيل وإذا بروبينيو يتوغل من وسط الملعب خلف هيتينجا ليجد بينية دقيقة من فيليبى ميلو لينفرد روبينيو بالحارس ويضع الكرة فى الشباك ليعلن عن الهدف الأول بعد 10 دقائق فقط .





    ويأتى الرد الهولندى بسرعة بعد توغل روبن من الجبهة اليسرى ليمرر إلى فان بومل الذى يجد الطريق مسدود فيمرر إلى كويت على الجبهة اليسرى ويمر كويت من مايكون ليصوب كرة صاروخية ينقذها حارس البرازيل ويحول الكرة إلى ضربة ركنية .





    ينجح الدفاع البرازيلى فى إحتواء الضغط الهولندى ويعتمد منتخب السامبا على الكرات الطولية ومن إحداها يتصدى هيتينجا لفابيانو بالقوة ويمنحه الحكم الإنذار الأول وينحصر اللعب فى منتصف الملعب لدقائق معدودة قبل أن يظهر روبينيو مرة أخرى بمهاراته الكبيرة عندما مر من لاعبان ولكنه فقد الكرة نتيجة الخشونة الكبيرة .





    ويتناوب روبينيو وكاكا على إظهار مهاراتهم فى نتصف الملعب وفى إستلام الكرة وتسنح فرصة أخرى للمنتخب البرازيلى من كرة ركنية ينفذها ألفيس على القائم القريب لكاكا ولكن الدفاع يخرجها إلى ألفيس مرة أخرى فيتلاعب بكوين يمين ويسارا قبل أن يمرر كرة إلى جوان الوحيد فى منطقة الجزاء ولكن المدافع يضع الكرة فوق المرمى .





    ويظهر شنايدر بتمريراته السحرية ويرسل كرة طولية غلى فان بيرسة يلحق بها قبل خط المرمى ويعيد الكرة فى الخلف إلى روبن الذى يحاول أن يمر من المدافع ليصوب ولكنه يصطدم بالدفاع الأسمنتى لتنتقل الكرة إلى الهجوم البرازيلى وكاكا الذى يوزع إلى روبينيو على الجانب الأيسر ويمر من ثلاث لاعبين دفعة واحدة قبل أن يسقط ويعيد الكرة إلى كاكا الذى يضع الكرة بمهارة ديدة فى المرمى ولكن الحارس ينقذها .





    يحصل باستوس أخيرا على كارت أصفر نتيجة عرقلة روبينيو بعد أن حذره الحكم أكثر من مرة تنيجة تدخلاته العنيفة مع روبن وتأخد المباراة طابع السرعة فى الربع ساعة الأخيرة عن طريق كاك الذى ينقل الكرة بمهارة وسرعة بين لاعبى البرازيل ويساع مايكون وباستوس على التقدم للهجوم مستغلا سرعة الثنائى وينتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف نظيف .





    وفى الشوط الثانى يتقدمالظهير الأيمن الهولندى فان دير فيل بسرعة ويسقط مطالبا بمخالفة ولكن الحكم يمنحه إنذار أصفر يحرمه من خوض مباراة نصف النهائى إذا تأهل فريقه وبعد دقائق يرتكب باستوس مخالفة قوية بحق روبن ولكن الحكم يتغاضى عن منحه الكارت الثانى حتى لا يخرج من المباراة .





    وفى الدقيقة 51 تسنح كرة خطيرة لشنايدر ولكنه يهدر الفرصة ويعود للتعويض فى الدقيقة 53 حينما عرض كرة داخل المنطقة تصطدم برأس ميلو وتدخل بالخطأ فى مرمى الحارس سيزار لتعلن عن هدف التعادل .





    يحاول المنتخب البرازيلى بعد ذلك فى العودة للمباراة بقوة ولكن وسط ضغط هولندى عنيف فى الملعب ويقرر المدير الفنى للمنتخب البرازيلى إخراج باستوس خوفا من تعرضه للطرد ليدخل جيلبرتو ميلو بدلا منه .





    ثم يتبادل لاعبى المنتخب الهولندى الكرة فى وسط الملعب محاولين إيجاد ثغرة فى دفاع البرازيل وبالفعل يستلم فان بيرسى الكرة وبمهاراته يحاول أن يستفيد منها ولكن الدفاع يتدخل وتستمر السيطرة الهولندية من الجانب الأيسر عن طريق كويت المتحرك ولكن ميلو يراقبه بقوة ويخطف الكرة .





    ويرتكب دى يونج مخالفة أخرى بحق روبينيو يستحق عليها الإنذار الأول ومن أحدى الهجمات الخاطفة البرازيلية تسنح الكرة إلى كاكا الذى وجد الكرة أمامه بعد أن أخطأ المدافع الهولندى فى تشتيت الكرة ويصوب كرة بعيدا عن المرمى .





    وتعود السيطرة إلى هولندا ويتدخل شنايدر ليصنع الكرات داخل منطقة الجزاء وإذا بفان بيرسى يحصل على أكثر من مخالفة على حدود منطقة الجزاء وتحصل هولندا على أكثر من ضربة ركنية تسفر إحداها عن الهدف الثانى الهولندى برأسية شنايدر صاحب كلمة السر فى اللقاء .





    تدخل هولندا فى مباراة تكتيكية للغاية ويعود الفريق بالكامل للدفاع أمام البرازيل ويتقدم ككتلة واحدة للهجوم بقيادة شنايدر الذى يقود فريقه للهجوم بتوازن وتشكل كراته العرضية مستغلا الكرات الثابتة خطورة كبيرة .





    ويحصل فيليبى ميلو على الكارت الأحمر نتيجة تدخله العنيف للغاية مع روبن لتلعب البرازيل بعشرة لاعبين بقية المباراة وهى متأخرة بهدف ويحاول روبينيو أن يصنع الفارق ولكن فى كل مرة يفقد الكرة يعترض بشكل كبير على الحكم .





    ويستمر الفريق الهولندى فى تبادل الكرة و السيطرة على المباراة حتى النهاية



    للتحميل من


    هنا


    او


    هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:44 am