منتـــــــدى سنبو الكبرى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناwww.egysenbo.com/vb

    رأى أن النيجر لا يستطيع هزيمة "المبتديان الثانوية" جعفر: لماذا لا يجلس أبو تريكة على "الدكة" ويلعب وليد سليمان؟

    شاطر
    avatar
    saif elmontada
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 466
    نقاط : 14827
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://egysenbo.hooxs.com

    رأى أن النيجر لا يستطيع هزيمة "المبتديان الثانوية" جعفر: لماذا لا يجلس أبو تريكة على "الدكة" ويلعب وليد سليمان؟

    مُساهمة من طرف saif elmontada في الخميس أكتوبر 21, 2010 12:34 pm


    أكد فاروق جعفر المدير الفنى لنادى طلائع الجيش أنه لا يمكن الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة فقط فى المنتخب الوطنى ، واوضح نجم نادى الزمالك السابق والخبير الكروى حاليا انه لابد أن يحصل بعض اللاعبين المحليين على فرصتهم فى المنتخب .
    وطالب جعفر فى تصريحات لصحيفة المصرى اليوم بضرورة ضم محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، ومنح الفرصة كاملة لـ"وليد سليمان"، لاعب إنبى، ولبعض اللاعبين الآخرين.
    وقال المرحلة المقبلة تحتاج لصانع ألعاب لديه إمكانيات فنية خاصة ويمتلك السرعة والقيادة داخل الملعب، وتساءل لماذا لا يجلس أبوتريكة على دكة البدلاء، ولماذا لا يتم الدفع بعناصر جديدة ، مضيفاً أين أحمد سمير فرج الظهير الأيسر للإسماعيلى؟، وأين محمد حمص لاعب الوسط المدافع المتميز؟.
    وقال إن منتخب النيجر لا يستطيع أن يفوز على مدرسة «المبتديان الثانوية» لكنه هزم بطل أفريقيا بسبب العشوائية فى الأداء، وأوضح أن الدورى المصرى يمتلك لاعبين مميزين لكنهم يحتاجون للفرصة حتى يكتسبوا الثقة.
    وأكد أن المنتخب يمر بمرحلة خطيرة، ولابد من التحديث سواء فى طريقة اللاعب، أو اللاعبين وحذر من أن طريقة المنتخب التى لعب بها أمام النيجر خاطئة، قائلا انه لا يجوز أبدا أن يلعب المنتخب بطريقة (3-5-2) التى عفى عليها الزمن، ولا يجوز أيضاً أن يلعب المنتخب برأسى حربة «عمرو زكى وأحمد على» لانهما يلعبان بأسلوب واحد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:41 am